Google Duo يتيح إجراء مكالمات فيديو من التليفزيون

يعد Google Duo أحد أكثر تطبيقات مكالمات الفيديو شيوعًا اليوم وقد أصبح شائعًا جدًا في الأشهر الأخيرة.

 من أجل تسهيل تجربة المستخدم ، تريد المنصة مواصلة العمل لتقديم حلول مختلفة مريحة وبالتالي تكون قادرة على مواجهة المنافسين الآخرين.
قبل أيام قليلة ،  تم إتاحة Google Meet ل Chromecast حتى يتمكن المستخدمون من بث مكالمات الفيديو الخاصة بهم على التلفزيون من أجهزتهم المحمولة ويبدو أن كل شيء يشير إلى أن هذا سيكون الاتجاه الجديد في هذا النوع من التطبيقات.
نظرًا لوباء فيروس كورونا العالمي ، مرت تطبيقات مكالمات الفيديو بعصر ذهبي ، لأنها لا تسمح لنا بالتواصل مع أحبائنا فحسب ، بل كانت أيضًا مفيدة جدًا للحفاظ على اتصالات العمل وتنويع الأعمال الجديدة.
مثل Google Meet ، سيوفر تطبيق Google Duo أيضًا القدرة على إجراء مكالمات الفيديو من التلفزيون من خلال إصدار تجريبي لـ Android TV.
مع هذا التحديث ، سيتمكن مستخدمو التطبيق من إرسال مكالمات فيديو جماعية أو فردية عبر التلفزيون. لدى  غغل نوايا قوية لجعل العمل في المنزل أكثر متعة وراحة.
وأوضحت الشركة أن هؤلاء المستخدمين الذين لديهم تلفاز بكاميرا مدمجة ، سيتمكنون من توصيل كاميرا USB لنقلها بشكل مريح من أريكتهم.
لا تعد مكالمات الفيديو على التلفزيون أول حداثة في Google Duo ، حيث تم تحديث التطيق أيضًا بحيث تتاح للمستخدمين الفرصة لإجراء محادثة جماعية مع ما يصل إلى 12 شخصًا.
بدون شك ، هذه خطوة رائعة من قبل الشركة للتنافس ضد منافسين مثل Zoom أو Microsoft Teams.

Leave a Reply