3 محاكيات لم نتطرق إليها من قبل يمكنك من خلالها تشغيل تطبيقات وألعاب أندرويد على حاسوبك

3 محاكيات لم نتطرق إليها من قبل يمكنك من خلالها تشغيل تطبيقات وألعاب أندرويد على حاسوبك

تتمتع القدرة على استخدام  أندرويد على الكمبيوتر الشخصي بمزاياها ، مثل الوصول إلى شاشة كبيرة ، والقدرة على استخدام الماوس ولوحة المفاتيح أو اختبار التطبيقات بسهولة على العديد من الأجهزة. ومع ذلك ، في الآونة الأخيرة ، يكتسب مفهوم المحاكيات لتشغيل ألعاب  أندرويد على  الويندوز المزيد والمزيد من القوة.
إذا كنت تفكر في تجربة محاكي أندرويد لنظام التشغيل الويندوز لفترة من الوقت ولكن لا يمكنك تحديد أي واحد منها ، فإليك أفضل 3 منها ، جميعها مجانية ويمكن تشغيلها في غضون دقيقتين.
KO Player
 هو محاكي آخر متخصص في الألعاب ، على الرغم من أنه يبدو راكدًا بعض الشيء منذ العام الماضي. يعتمد أحدث إصدار 2.0.0 على  مارشميلو ويسهل تثبيت التطبيقات عن طريق سحب ملف APK أو مباشرة من  غوغل بلاي.

يسهل KO Player تعيين المفاتيح والماوس للتحكم في الألعاب ويتضمن دعمًا لاستخدام كاميرا الويب ككاميرا محاكاة ، بالإضافة إلى القدرة على إرسال الملفات بسهولة بين جهاز الكمبيوتر والمحاكي .
Tencent Gaming Buddy
Tencent هي الشركة الصينية التي تنتج ألعابًا رائعة مثل PUBG والعديد من التراخيص من Ubisoft أو Activision أو Square Enix ، ومن الغريب أنها تمتلك محاكيًا خاصًا بها لنظام التشغيل  الويندوز  يمكنك من خلاله تشغيل ألعابها على جهاز الكمبيوتر.

من الواضح أن هذا المحاكي مخصص حصريًا للألعاب ، حيث يكون الأداء هو الهدف الرئيسي وإمكانية بث الألعاب عبر الإنترنت على خدمات مختلفة. بالإضافة إلى الألعاب الخاصة بها ، يمكنك استخدام تطبيقات مثل تويتر أو حتى تثبيت التطبيقات من غوغل بلاي.
GenyMotion
كان GenyMotion هو المحاكي المفضل للمطورين لسنوات عديدة ، وعلى الرغم من أنه تم استبداله الآن بواسطة Android Studio ، إلا أنه لا يزال يعمل بشكل أساسي كمحاكي سحابي ، مما يسمح باختبار التطبيقات على عدد لا يحصى من الأجهزة بنقرات قليلة فقط.

  للاستخدام الشخصي ، لا يزال لدى GenyMotion إصدار مجاني ، والذي يتطلب منك فقط تسجيل حساب مستخدم أولاً. باستخدام الإصدار المخصص للاستخدام الشخصي ، يمكنك الوصول إلى العديد من الملفات الشخصية بإصدارات مختلفة من أندرويد  ، من JellyBean إلى Android Pie.

Leave a Reply